إخلاء العقار المقابل لعقار الازاريطة لبلاغ بالإشتباه في ميله

اخلاء العقار المقابل لعقار الازاريطة لبلاغ بالاشتباه في ميله
اخلاء العقار المقابل لعقار الازاريطة لبلاغ بالاشتباه في ميله
قال د.محمد سلطان محافظ الاسكندرية،إنه تم اخلاء العقار رقم 21 و 23 المقابل للعقار المائل بشارع الخشخاني بمنطقة الازاريطة من السكان.

جاء ذلك عقب ورود بلاغ للحي بالاشتباه فى حدوث ميل طفيف بالعقار، وذلك كإجراء احترازي حرصا على حياة وأمن وسلامة سكان العقار  وقد تم وضع حواجز أمنية محيطة للعقار لتنبيه المارة .

من جانبه نفى المهندس على مرسي رئيس حي وسط؛ صباح اليوم ،حدوث أي ميل بالعقار المقابل للعقار المائل بشارع الخشخاني وذلك عقب ورد بلاغ للحي بحدوث ميل فى العقار ، معلنا بأنه تم التوجه الى العقار بمجرد ورود البلاغ للحي بمصاحبة حكمدار شرق ومامور قسم باب شرق، ورجال الحماية المدنية .

 وتبين أن العقار مازال على حالته منذ أن مال عليه العقار المقابل له ، ولا يوجد أي ميل بالعقار ، لافتا بأنه كإجراء احترازي للحفاظ على أمن سكان العقار ما عدا أسرة بالدور الرابع عشر رفضت الخروج ، كما تم وضع حواجز أمنية حول العقار.

وقال مرسي إن العقار صادر له قرار إزالة من الدور الارضي وحتى الدور الـ 17 وقد تم قطع جميع المرافق عن العقار، لحين صدور قرار من اللجنة المشكلة  لمعاينة العقار وبناء على ما ستتوصل إليه اللجنة الهندسية المشكلة سيتم العمل على تنفيذه.