محافظ المنوفية: أجريت 14 حركة للمحليات لاكتشاف القيادات الشابة

كشف د. هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه عن فشل عدد من قيادات الصف الثاني بالمحليات في القيام بالمهام المنوطة بهم في تحقيق أفضل خدمة ممكنة للجمهور.
وقال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخباراليوم" إن هذا الأم استوجب قيامه بأكثر من حركة للمحليات تجاوزت 14 حركة لقيادات شبابية للدفع بهم للعمل العام.
وأوضح محافظ المنوفية أن الانتقادات الموجهة إليه في كثرة حركات المحليات والتنقلات ليس لها محل من الإعراب، مشيرا إلى أننا نبحث عن الدفع بقيادات واعدة لتقود سفينة العمل وتصعيدها  للعمل بالصف الأول.
 ولفت إلى أن هناك نماذج أكدت نجاحها في استغلال تلك الفرص، وأسفر ذلك عن اكتشاف 3 رؤساء مدن يتميزون بالجدية في الأداء والالتزام، كما أن أعمارهم تتراوح مابين 40 إلى 45 سنة، ضاربا في ذلك المثل بكل من بسيوني عيد رئيس مدينة الباجور وهشام بيومي رئيس مدينة اشمون وسمير عتريس رئيس مدينة السادات لتميزهم في القيام بالمهام الموكله إليهم وحسن الأداء والتواصل والقدرة على الالتحام مع المواطنين والتعاطي مع الأزمات بصورة إيجابية.




وأضاف عبد الباسط في تصريحاته الخاصة لـ" لبوابة أخباراليوم"، إلى أننا نعد من الآن قيادات واعدة للصف الثاني على أمل أن يكتسبوا المزيد من الخبرات ليتم تصعيدهم بعد عام من الآن للعمل كقيادات للصف الأول وتولي المسؤلية لكن لا أخفى سرا أن هناك على الوجه الآخر من أثبت فشلا ذريعا في العمل لا بالصفين الثاني أو الأول لأنهم لايمتلكون الطموح والإرادة اللازمة لمواصلة النجاح.