محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام سير العمل بالمستشفيات

محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام سير العمل بالمستشفيات
محافظ الإسماعيلية يطمئن على انتظام سير العمل بالمستشفيات
قام اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية ،الإثنين 26 يونيو،بجولة ميدانية لمستشفى الإسماعيلية العام للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى ،والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم  للمرضى .

واصطحب المحافظ ،د. سيد عبد الجواد مدير عام المستشفى ،ود. محمد خالد مدير عام العناية،  فى الجولة التى تفقد خلالها أقسام الاستقبال والطوارىء والعيادات الخارجية.

 كما تفقد قسم العناية المركزة وعناية القلب والعناية الوسيطة، وحرص على الاطمئنان على  المرضى نزلاء المستشفى، والتأكد من عدم وجود أى شكاوى والاطمئنان على مستوى الخدمة وانتظام حضور الأطباء وأطقم التمريض  والاداريين وجميع العاملين خلال أيام العيد .

كما حرص المحافظ على متابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والإحلال والتجديد التى يجرى تنفيذها بالمستشفى فى الفترة الحالية ومتابعة نسب التنفيذ .  

ومن جهته أشار د.سعيد السقعان، وكيل مديرية الصحة، خلال الزيارة الى أن إجمالى الاعتمادات المالية التى تم رصدها لصالح تطوير ورفع  كفاءة المستشفى بلغت قيمتها 361 مليون جنيها وأن البرنامج الزمنى المحدد لنهوها لا يتعدى 18 شهرا على الأكثر وذلك اعتبارا من يوم تسليم الموقع للشركة المنفذة وهو آخر مارس الماضى وأنه طبقا لمعدلات التنفيذ فانه من المنتظر أن يتم الآن تهاء من تنفيذ مشروع تطوير المستشفى بالكامل قبل  انتهاء البرنامج الزمنى .

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وعلى رجب نائب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والدكتور سعيد السقعان وكيل  مديرية  الشؤن الصحية بالمحافظة .