شاهد .. مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 39 في تاريخه

أقام النادي الأهلي حفل احتفال بتتويجه ببطولة الدوري الممتاز لموسم 2016/2017 والدوري  رقم 39 في تاريخه عقب انتهاء مباراته مع نادي أنبي التي جمعت بينهما على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز المصري وانتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي 2/2.

وتسلم عماد متعب وحسام غالى درع الدوري بعد أن رفض القناصة أن يتسلم الدرع بمفرده، في أبرز لقطات اليوم، حيث حاول "غالى" رد الجميل لمتعب الذي سبق وأصر أن يتسلم الكابيتانو كأس السوبر الذي توج به المارد الأحمر على حساب الزمالك فى الإمارات.

 تسلم النادي الأهلي بقيادة حسام البدرى، درع الدوري الممتاز لهذا الموسم 2016 - 2017، عقب التعادل مع إنبى بنتيجة 2/2 في المباراة التي جمعتهما على إستاد بترو سبورت، بالجولة الـ32 لبطولة الدوري.

 شارك في الاحتفالية المهندس هاني ابوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ومعه المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي.

كان الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز قبل نهاية الموسم بأربعة أسابيع للمرة 39 فى تاريخه، وقام هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة، والمهندس محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء، بتسليم لاعبي المارد الأحمر والجهاز الفني الميداليات ودرع البطولة.