رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:37 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

بالفيديو| فضيحة جنسية جديدة في مسلسل لأعلي سعر

  • أحمد السنوسي
  • الأحد، 18 يونيو 2017 - 05:34 م



    شهدت حلقة اليوم من مسلسل لأعلي سعر فضيحة جنسية جديدة، وهذه المرة من بطولة كريم (أحمد مجدي) ونوران (رحمة حسن)، وهذا بعد أن أرسلت ليلي (زينة) مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره في غرفة الفندق إلي لطيفة (فيدرا) أثناء حفل زواجها من كريم، لتقوم الأخيرة علي إثره بإلغاء العرس وطرد كريم من المنزل.
    في الوقت نفسه لم يمر وقت طويل قبل أن يدرك هشام (أحمد فهمي) خطأه في حق جميلة (نيللي كريم)، بخيانته لها ثم انتزاع ابنتها عائشة من حضانتها بعد خلعها له، لتشهد حلقة اليوم رغبة هشام في الزواج مرة أخري من جميلة، وهو الطلب الذي يُقابل  منها بالرفض.
    رغبة هشام في العودة إلي زوجته جاءت بالتزامن مع خلافات كثيرة مع ليلي، وهذا بعد وقيعة دبرتها جميلة بحكمة حيث جعلت طليقها يشك في محاولتها للإيقاع به، عن طريق إرسال عملية التجميل الفاشلة التي قام بها إلي د.غنيم (صبري عبد المنعم) لفضحه وغلق المستشفي.
    لأعلي سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،  أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلي النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوي محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.