نعيمة تبدأ في الانتقام وكرم يكشف لـ منة سر هروبه في "الحساب يجمع"


في إشارة إلي تغيرات كبيرة بالحلقات المقبلة من #الحساب_يجمع، شهدت الحلقة الثانية والعشرين من المسلسل الكثير من المفاجآت الخاصة بأبطال المسلسل والعلاقات التي تربطهم ببعض.

وتبدأ الحلقة باقتناع الحاج نور بكلام منة وعرضه 3 ملايين جنيه علي نعيمة مقابل المنزل لتوهمه أنها موافقة وتطلب منه تجهيز العقد والمال وبعدها تخرج إلي أهل الحارة وتخبرهم أنها ستحصل علي مبلغ ضخم مقابل المنزل وتطلب منهم التمسك بمنازلهم للحصول علي مبلغ أكبر مما عرضه عليهم الحاج نور. يلجأ الحاج نور إلي محاميه لحل الأزمة التي أصبح فيها بسبب نعيمة ويطلب المحامي منه العودة إلي الحارة وإنكار كلام نعيمة والضغط بإيصالات الأمانة علي الأهالي حتي يستسلموا.

في الوقت نفسه تتلقي نعيمة اتصالاً من دكتور وليد، الذي ينهار ويطلق زوجته، حيث يحدد موعد منحها المال المطلوب منه مقابل عدم الفضيحة، وتلجأ نعيمة إلي رجل الأعمال الذي تعمل لديه كل من رضا وانتصار، لتطلب منه مساعدتها في استخراج تصاريح لاقامة مطعم دون النظر لتكلفة.

ومع فشل خطة منة في إقناع والدتها ببيع المنزل تضطر إلي تنفيذ أوامر مستر شريف والذهاب إلي رجل الأعمال عُمر الشربيني بغرفته في الفندق والذي يوضح لها أن كل الخيارات مفتوحة في تعامله معها لكن الأساس هو أنه يراها كمنتج يمكنه تسويقه رغم فشلها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

علي الجانب الآخر يحاول كرم التراجع عن خطته لإيذاء ميادة بإرساله الفيديوهات الخاصة بها إلي زوجها رشدي في السجن إلا أنه يفوت الأوان بعدما يخبره صديقه أن الفيديوهات وصلت بالفعل. ومع شعور بالذنب يلجأ إلي منة حيث يخبرها بسبب هروبه من الغردقة وأن مستر شريف يعرف بحقيقته وهو سبب تركه لها في الشركة.

وفي النهاية تنتقل الأحداث إلي هنا التي تتصل بـمازن حيث توافق علي مقابلته وتناقش معه عرضه للزواج منها حيث يبدو عليها الاقتناع بالكلام وأنها في الحقيقة معجبة به.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً علي شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلي 3 استراحات ومقاهي شعبية. 

#الحساب_يجمع من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندي موسي والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.