تحدث عمر جابر نجم الزمالك لكرة القدم المنتقل الي فريق بازل السويسري عن مستقبله مع فريقه الجديد والخطوات التي يتمنى أن يخطوها في القارة الأوروبية في الفترة المقبلة بعد تكليل تجربته السويسرية بالنجاح في المواسم المقبلة.

جابر أجرى حواراً مع شبكة "BBC" تحدث خلاله عن الاتصالات التي جرت بينه وبين مواطنيه الذين سبقوه باللعب في بازل قبل الانتقال لعمالقة أوروبا مثل محمد صلاح ومحمد النني.

وقال عمر جابر : "محمد صلاح أكد لي أن الدوري السويسري يحظى بمتابعة إنجليزية وألمانية، وهو ما يسمح لي بتحقيق خطوة كبيرة للأمام في الفترة المقبلة".

صلاح قام بإجراء اتصالات مع جابر وهو ما كشفه لاعب بازل الجديد قائلاً: "أقدر تماماً ما قام به محمد صلاح معي، لقد كان على اتصال دائم بي وقدم لي النصائح في الفترة الماضية".

الظهير الأيمن لمنتخب مصر واصل كلامه عن صلاح قائلاً: "لقد نصحني بأن أركز فقط في كرة القدم، وتحدث معي عن الحياة في سويسرا وأكد أنها ليست صعبة، ولن أحتاج وقتاً طويلاً من أجل التكيف هنا".

وكشف جابر عن اختيار صلاح رقم 22 ليرتديه مواطنه القادم إلى بازل وهو نفس الرقم الذي ارتداه لاعب روما الحالي عندما كان في سويسرا، لكن إدارة النادي السويسري أكدت للاعب الزمالك السابق أنه سيرتدي رقم 4.

"لقد طلب مني محمد النني أن أتدرب بشكل جاد وقوي، وأخبرني أن هذه هي الطريقة الوحيدة التي سأصنع بها اسم كبير في فريق بازل"، عمر جابر متحدثاً عن نصيحة لاعب أرسنال.