الحكومة: زيادة إقبال المواطنين على تحديث البطاقات التموينية

تصوير: أشرف شحاتة
تصوير: أشرف شحاتة
ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا اليوم لمتابعة واستعراض الموقف الخاص بتحديث بطاقات التموين.
 حضر الاجتماع وزراء التضامن الاجتماعي، والإنتاج الحربي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتموين والتجارة الداخلية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.
 وذلك تزامنا مع قرب حلول الموعد المحدد للانتهاء من عمليات التحديث الخاصة ببطاقات التموين وتنقيتها بما يسهم في وصول الدعم لمستحقيه. 


واستعرض الاجتماع تطورات الموقف الخاص بتحديث وتنقية بيانات بطاقات التموين والمعدلات المتعلقة بها والتي تشير إلى زيادة نسب إقبال المواطنين على تحديث بياناتهم، وهو ما سيسهم في استكمال بناء قاعدة بيانات صحيحة ومتكاملة حول كافة المستحقين للدعم، تحقيقًا لمبدأ العدالة الاجتماعية التي تحرص الدولة على تطبيقه، فضلًا عن المساهمة في تحسين الخدمات المقدمة للموطنين والارتقاء بمستواها.


وأكد الاجتماع أهمية انتهاء كافة المواطنين المخاطبين بضرورة تحديث بياناتهم عبر الوسائل المختلفة سواء عن طريق مكاتب التموين والبريد (خدمة مجانية) على مستوى الجمهورية، أو عن طريق الموقع الإلكتروني (www.tamwin.com.eg)، وذلك وفقًا للمواعيد المقررة والتي تنتهى مع يوم 30 يونيو الجارى، ضمانًا لاستمرار حصولهم على الخدمات المقدمة.