طرح هاتف "إتش تي سي ون إكس" الخارق في السعودية

طرح هاتف "إتش تي سي ون إكس" الخارق في السعودية

2012- م 05:03:46 الاحد 15 - ابريل
  إتش تي سي ون إكس

الرياض: حازم الشرقاوي

أعلنت مؤسسة "إتش تي سي" (HTC Corporation)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال ابتكار وتصميم الهواتف النقالة اليوم عن إطلاقها سلسلة هواتف "إتش تي سي ون" (HTC One) المرتقبة في المملكة، والتي تمثل جيلاً جديداً من الهواتف النقالة الذكية.

ويتميز الهاتف "إتش تي سي ون إكس" (HTC One X) بتصميم جميل وكاميرا عالية الدقة والجودة ووضوح استثنائي للصوت، ما استحق إعجاب العديدين أثناء المؤتمر العالمي للجوال 2012، حيث لقّب بأفضل هاتف ذكي تواجد في الحدث.

وقال محمد قيس الزريـبي، المدير الإقليمي لشركة "إتش تي سي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يرغب الناس بالاحتفاظبلحظات الحياة الأجمل من خلال الصور الفوتوغرافية، وقد يتذكرونهالدى سماعهم أغنية ما، الأمر الذي جعلنا نضع هذين الأمرين في قائمة أولوياتنا ليكونا ميزتين أساسيتين في سلسلة هواتف "إتش تي سي ون".وهدفنا من ذلك هو مساعدةعملائنا على التقاط اللحظات الأكثر أهمية في حياتهم والاحتفاظ بها واسترجاعها في كل مكان وزمان، وذلك من خلال تجهيز الهواتف بكاميرا متفوقة وصوت استثنائي في وضوحه. ويمكن القول أن سلسلة هواتف "إتش تي سي ون" ستعيد صياغة معايير الاستمتاع بالهاتف المحمول، بفضل مواصفات ووظائف قياسية تتكامل بسهولة مع أي أسلوب حياة".

من جانبه قال نيراج سيث،كبير مدراء التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "إتش تي سي": "تمثل سلسلة الهواتف الذكية"إتش تي سي ون إكس" قمة ما توصلت إليها خبراتنا حتى الآن. وتدمج هذه السلسلة من الهواتف منصّة "آندويد 4,0 آيس كريم ساندوتش" (Android 4.0 Ice Cream Sandwich) مع تقنية "إتش تي سي سنس4"(HTC Sense 4)، إلى جانب "إميج سنس" (ImageSense) وهي أحدث نسخة تقدّم مقاربة تكنولوجيّة متوافقة مع وظائف الكاميرا الرائعة التي زود الجهاز بها ليكون سابقاً لعصره".

تقدّم تقنية "إتش تي سي سنس"، بالاشتراك مع الميزة الجديدة المدمجة “إميج شب” (ImageChip)، كاميرا هاتف متميّزة قادرة على منافسة الكاميرات الرقمية التقليديّة، وذلك عبر إدخال التحسينات على جميع أقسامها بما فيهاالعدسة وأجهزة الاستشعار والبرمجيات ودمج تقنية "إميج سنس". ويتيح إدخال هذه التحسينات التقاط صور أسرع وأفضل في ظروف إضاءة أقل من المعتاد، تدعمها واجهة استخدام أسهل تتيح سرعة الوصول إلى الصور الثابتة ومقاطع الفيديو جنباً إلى جنب عن طريق أزرار للتحكم.

وسرعة فائقة لالتقاط الصور:يقلل "إتش تي سي ون"الزمن اللازم لالتقاط الصور بشكل كبير حتى لا تضيع أي لحظة سعيدة. ولا يتطلب الأمر سوى 7 أعشار الثانية لأخذ لقطة مع عشري ثانية للضبط التلقائي للصورة، ما يتيح التقاط صور متتالية دون توقف بمجرد إبقاء الإصبع على الزر.

وتتميّز الهواتف بقدرتها على تعزيز جودة التقاط الصورة حتى في ظروف الضوء المنخفض أو المنعكس. وتم تزويد"إتش تي سي ون إكس"(HTC One X) بكاميرا ذات عدسة قياس بؤرتها "إف 2,0" (f/2.0) تتميز بقدرتها على امتصاص ضوء أكثر بمعدل 40% مقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى المزودة بكاميرا ذات بؤرة عدسة قياس "إف 2,4" (f/2.4). كما أنها مجهزة بتقنية "إتش دي آر"(HDR) الرائدة على مستوى القطاع، التي تتيح التقاط صور رائعة حتى في ظروف الإضاءة المتبدلة.





تعليقات

فيسبوك

موقع أخبار اليوم

أضف تعليقاً





تعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

خــــدمة الرسائل القصيرة