د.سحر نصر للعاملين بوزارة الاستثمار: لا يوجد لدينا رفاهية الوقت

د. سحر نصر - وزيرة الاستثمار
د. سحر نصر - وزيرة الاستثمار
نظمت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، حفل إفطارها السنوى أمس الخميس 8 يونيو 2017، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، ومنى زوبع القائمة بإعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.

وأعربت الوزيرة، عن سعادتها بتجمع جميع العاملين فى وزارة الاستثمار والتعاون الدولى والهيئة العامة للاستثمار فى إفطار واحد.

وتقدمت الوزيرة، بالتهنئة لمنى زوبع، لتوليها رئاسة الهيئة العامة للاستثمار، كما تقدمت بالشكر لوزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، ورئيس الهيئة السابق للاستثمار، محمد خضير، على جهودهما خلال فترة توليهما منصبهما.

ودعت الوزيرة، العاملين فى الوزارة إلى ضرورة العمل بشكل أكبر لجذب مزيد من الاستثمارات والتمويلات والمنح من الشركاء فى التنمية، ومشاركة القطاع الخاص فى التنمية.
وأكدت الوزيرة، أن الفترة المقبلة ستشهد عمل مكثف فلا يوجد ما يسمى لدينا رفاهية للوقت، فهناك الكثير من القوانين والإصلاحات التى تعمل الوزارة عليها من أجل تحسين بيئة الاستثمار.

وأشارت الوزيرة إلى ضرورة أن تكون الوزارة مساندة أكبر للشباب والمرأة خاصة فى عام 2017 ، الذى أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى، عاما للمرأة.

من جانبها أشارت منى زوبع، إلى أن هذا الإفطار يأتي بعد تصدي الرئيس على قانون الاستثمار الجديد والذى خرج إلى النور بعد مناقشات طويلة.
.