قبل مواجهة لاتفيا في تصفيات كأس العالم..

رونالدو يغيب عن تدريبات منتخب البرتغال

تغيب النجم كريستيانو رونالدو، الذي توج أول أمس السبت بلقب دوري الأبطال الأوروبي مع فريقه الإسباني ريال مدريد، اليوم عن تدريبات المنتخب البرتغالي الأول الذي يستعد لمواجهة لاتفيا يوم الجمعة المقبل.

ولم يلحق قائد "الدروع الخمس" بعد بمعسكر المنتخب، بخلاف زميله المدافع بيبي الذي وصل اليوم والذي كان مستبعدا من قائمة المدرب زين الدين زيدان لمباراة نهائي التشامبيونز ليج.

ومن ناحية أخرى، لا يزال ريكاردو كواريزما، جناح بشكتاش التركي، يتعافى من إصابته إلا أنه متواجد مع المنتخب البرتغالي منذ الأسبوع الماضي.

ويتحضر أبناء المدرب فرناندو سانتوس، أبطال أمم أوروبا الأخيرة بفرنسا (يورو 2016)، لمباراة لاتفيا يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويحتل المنتخب البرتغالي حاليا وصافة المجموعة الثانية للتصفيات المونديالية بعد 5 جولات برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن سويسرا المتصدر، و5 نقاط عن المجر الثالث.. بينما يقبع منتخب لاتفيا في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط فقط، بفارق نقطتين عن أندورا المتذيل ومثلهما عن جزر فارو صاحب الرابع.

كان البرتغال قد فاز يوم السبت الماضي برباعية نظيفة على منتخب قبرص في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة إشتوريل.

يذكر أن منتخب الدروع الخمس سيخوض بطولة كأس القارات في روسيا في الفترة 17 يونيو الجاري حتى الثاني من يوليو، بصفته بطلا للقارة العجوز.