بوابة أخبار اليوم تنشر الأخبار المتوقعة ليوم الاثنين 5 يونيو

صورة موضوعية
صورة موضوعية
باريس .. تتوجه وزيرة الجيوش الفرنسية سيلفي جولار إلي القاهرة في زيارة لمصر يستقبلها خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تلتقي والقائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقى صبحي.


القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري الثلاثي الذي يضم مصر وتونس والجزائر لمتابعة الشأن الليبي.


القاهرة.. تعقد اللجنة مفتوحة العضوية لإصلاح وتطوير جامعة الدول العربية اجتماعها الـ13 بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، وذلك على مستوى المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في الجامعة، وبرئاسة الأردن بصفتها الرئيس الحالي للقمة العربية.


القاهرة.. تنظم وزارة البيئة الاحتفالية الخاصة بيوم البيئة العالمي تحت شعار "أنا مع الطبيعة" بحضور الدكتور خالد فهمى وزير البيئة بالمركز الثقافي التعليمي (بيت القاهرة).


القاهرة.. ينظم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، احتفالية بذكرى العاشر من رمضان وتكريم مجموعة من الفنانين الذين شاركوا في حرب أكتوبر، كما ينظم المجلس الأعلى للثقافة، ندوة بعنوان "نصر أكتوبر تاريخ لن ينسى".


القاهرة.. يحتفل المجلس الأعلى للثقافة، تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم، بذكرى انتصار العاشر من رمضان، بإقامة صالون ثقافي بعنوان "العاشر من رمضان نموذجا للنجاح".