الأخبار المتوقعة الأربعاء 31 مايو

القاهرة : يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقصر الاتحادية، تاباري فاسكيز رئيس أوروجواي، ومن المقرر أن يتحدث الرئيسان إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.


القاهرة : تعقد الهيئة الوطنية للصحافة اجتماعا، في تمام الساعة 11 صباحا، لإعلان مشروع إصلاح المؤسسات الصحفية القومية والتغيرات الصحفية.

القاهرة : يفتتح وزير الثقافة حلمي النمنم معرض الكتاب، الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب بشارع المعز، ويستمر لمدة عشرة أيام.

برلين : يفتتح وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل مع نظيره التشيكي لوبير زاوراليك مؤتمر جنوب شرق أوروبا، تحت عنوان (أوروبا والأطلسي والأزمات الحالية)، والذي يناقش التحديات الأوروبية، خاصه في غرب البلقان ودول جنوب شرق أوربا، تحت رعاية معهد أوسبن.

برلين : تلتقي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، مع رئيس الوزراء الصيني لي كا تشيانج، وذلك بمقر المستشارية الألمانية بالعاصمة برلين.

واشنطن : تكشف وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" في ندوة صحفية تفاصيل جديدة عن مهمتها الاستثنائية، المتمثلة في الطيران مباشرة نحو الشمس التي يطلق عليها اسم "سولار بروب بلس"، والتي تشهد إطلاق مركبة فضائية في صيف 2018 ، لبلوغ سطح الشمس الحارقة.