فيديو.. إلهام شاهين: فخورة بتكريمي في عيد الفنانين بسوريا

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها سافرت مع وفد لمقابلة الرئيس السوري بشار الأسد لمواساة الشعب السوري في محنته التي يعيشها والوقوف على الوضع السوري عن قرب وطمأنة الرئيس السوري "بشار الأسد" على حالة المواطنين السوريين المتواجدين في مصر.

وأضافت "شاهين" خلال لقائها في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة "on_e"، الأحد 28 مايو أن الرئيس السوري بشار الأسد أكد على أن سوريا يدار حولها حرب إعلامية لتشويهها وتشويه النظام السوري الحالي قائلا: "كتير حاولوا يشوهوا صورتي بعد الزيارة وروجوا انى حصلت على مقابل مادي وهو لم يحدث نهائي ولم اتقاضى أي مقابل في تلك الزيارة".

وتابعت: "ذهبت إلى سوريا للوقوف بجانب الحق وأن النظام السوري الحالي هو صاحب الحق والذي يتم محاربته من قبل جماعات إرهابية مسلحة تدعمها وتمولها دول لتمزيق سوريا قائلة:" فخورة بتكريمها خلال مشاركتها في عيد الفنانين بسوريا ولقائها بالرئيس السوري بشار الأسد لافتة إلى أنها التقت بعدد كبير من السوريين وعبروا عن عشقهم وحبهم لبشار" .

وأوضحت " شاهين" أنه لو تم جمع الأموال التي تم إنفاقها على المقاتلين في سوريا وإدخال سلاح للمعارضة كانت وزعت على الشعب السوري واستغلالها في نهضة ورفعة الاقتصاد السوري لعملت  على تحقيق نهضة كبيرة وجعل سوريا من أكبر دول المنطقة.

وتابعت:" السوريين بيحبوا بشار وبيدعوا له ومعلقين صوره في كل مكان مشيرة إلى أن إحدى السوريات أخبرتها أن لها 4 شهداء ضحوا بدمائهم في الجيش العربي السوري من أجل الدفاع عن سوريا وأكدت لها أنها كانت تتمنى لو أن الله رزقها بأبناء آخرين لتقديمهم دفاعًا عن سوريا وبشار الأسد " قائلة: "بشار الأسد يحارب أكثر من 35 جنسية وجميعهم إرهابيون مرتزقة".