الزمالك يسعى للهروب من كمين الداخلية الذي يرفع شعار حياة أو موت

يلتقي اليوم الأحد 28 مايو في تمام الساعة العاشرة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الداخلية على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز المصري في مباراة خارج التوقعات.

فريق الزمالك ::

يدخل فريق الزمالك المباراة ويحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب أملا في تعثر فريق مصر المقاصة وصيف الدوري صاحب المركز الثاني بـ63 نقطة .

 يضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي أجستو إيناسيو أمامه اعتبارات كثيرة في مواجهة الداخلية ويأتي على رأسها أن المباراة بمثابة بروفة قوية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا لذلك سيحرص الجهاز الأبيض على تجهيز بعض العناصر وإراحة البعض الآخر في إطار الاستعدادات لمواجهة الفريق الجزائري في المواجهة المهمة للفريق الأبيض.

استقر "إيناسيو" على الدفع بالعديد من العناصر التي تواجدت على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية وذلك للوقوف على مستواهم خاصة أن الأبيض يحتاج لجميع العناصر في دوري الأبطال كما يرغب المدير الفني للزمالك في إراحة بعض الأساسيين بعدما ظهر الإرهاق واضحًا على بعضهم في المواجهة الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي مثل شيكابالا قائد الفريق.

وحرص البرتغالي ايناسيو علي عقد جلسات فنية مؤخرًا بتسجيلات الفيديو من أجل دراسة الداخلية جيد والوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس. 
 
ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: "

حراسة المرمي :أحمد الشناوي .

خط الدفاع :  حسني فتحي وعلي جبر ومحمد مجدي ومحمد ناصف .

خط الوسط :  محمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وشيكابالا وأحمد رفعت.

خط الهجوم :  ستانلي وحسام باولو .

ويغيب  عن المباراة الخماسي مصطفى فتحي، ومحمود جنش وإسلام جمال، وأيمن حفني، وشوقي السعيد، بسبب الإصابات، فيما حصل طارق حامد على راحة من التدريبات بناء على تعليمات من إيناسيو.

فريق الداخلية ::

على الجانب الآخر يدخل الداخلية المباراة  رافعاً شعار الثلاث نقاط حياة أو موت حيث شدد علاء عبد العال المدير الفتى للفريق الشرطي علي إنه ليس أمامه سوى الفوز وانتزاع النقاط الثلاث للإبقاء على آماله في عدم الهبوط للقسم الثاني والاستمرار بين الكبار.

يتسلح فريق الداخلية بجاهزية معظم عناصر الفريق خاصة بعد استعادة خدمات لاعب الوسط أحمد عبد الرءوف بعد شفائه من الإصابة وسيعتمد عبد العال على خبرات بعض اللاعبين المتواجدين فى صفوف الفريق مثل أحمد سمير فرج بجانب مهاجمه الغانى بنجامين بخلاف امتلاكه لأوراق رابحة من الصاعدين مثل مصطفى محمد القادم على سبيل الإعارة للداخلية من الزمالك.
 
ويأمل المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال  في الخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق نقطة على الأقل تفيده في مشواره للهروب من خطر الهبوط مشدد على  ضرورة إبقاء الشباك نظيفة والمحاولة لإحراز هدف مبكر من أجل حسم اللقاء اليوم.