المحامين تسند أعمال نادي "جليم" بالإسكندرية للمقاولين العرب

قال محمود الأمير، نقيب المحامين بشرق الإسكندرية، أنه تم إجراء المعاينة عقب استلام قرار الحي بشأن تراخيص ترميم وإحلال وتجديد نادي المحامين بجليم.

حيث تم سداد باقي المبلغ المطلوب للمحافظة، بالإضافة إلى تقديم طلب للمحافظة بتخصيص النادي للفرعية لمدة 30 سنة، عقب الحصول على توقيع وموافقة النقيب العام حيال الأمر.
 
 وتوجه اليوم السبت فريق عمل برئاسة المهندس الاستشاري من شركة المقاولون العرب إلى نادي محامين جليم لإجراء المعاينة الأولية للنادي الذي تبلغ مساحته حوالي 3000 متر، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وأشار الأمير أنه سيتم السبت المقبل الإعلان  من قبل الشركة المخصصة عن موعد البدء في إجراءات إنشاء النادي، عقب عرض تقارير المعاينة وفحصها علي الجهة المختصة، وتحديد الموعد النهائي، مؤكدا أن ذلك يعد خطوة إيجابية وفارقه لدي المحامين وأمل جديد لهم لتحقيق أهدافهم وتقديم أفضل رعاية تليق بمكانتهم، وكان ذلك بحضور السيد نايف عضو العامة، والعديد من أعضاء مجلس الفرعية.  

يذكر أن نقيب المحامين، سامح عاشور نقيب المحامين، قد التقى بمحافظ الإسكندرية لبحث أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة وإنهاء أزمة نادي جليم بشان قرارات إيقاف أعمال النادي وإعادة نظر المستحقات المالية للمحافظة.