بالفيديو .. مكرم: هناك دول تفسد ما يتم اتخاذه من إجراءات لمكافحة الإرهاب

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد  أن هناك عددا من الدول تفسد ما يتم اتخاذه من إجراءات في مكافحة الإرهاب، مطالبا بعدم تكرار ما حدث في طنطا والإسكندرية من أجل تمزيق العلاقات بين المسلمين والأقباط في مصر. 
وأضاف "مكرم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد الجمعة 26 مايو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي فتح قضية من أهم قضايا مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى أن أقباط مصر مؤمنون وليسوا كفارا، مشيرا إلى أن من يكفر أقباط مصر ليسوا سوى جاهلين بالحقيقة متمنيا أن يقف الإعلام إلى جوار الوطن والوحدة الوطنية.
وقدم "رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام" التحية إلى أقباط مصر اللذين قدموا تضحيات جليلة من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والاستقرار، مشيرا إلى أنه يجب على كل جار مسلم أن يفتح صدره لجاره القبطي لمواجهة الكفر والظلام.
ووجه "مكرم"  التحية للإعلام الذي منع نشر صور جثث شهداء حادث المنيا الإرهابي، متمنيا أن يستمر الإعلام المصري على هذه الخطى من خلال تقديم الحقائق مع الالتزام بالمهنية، مشيرا الى أن الجزيرة أصبحت لا تشكل أي خطورة ولا أحد يصدقها الآن بعدما فقدت مصداقيتها، موضحا أن هذه المواقع المحجوبة كاذبة ومن يشعر بالظلم من أي موقع تم حجبه فعليه أن يتقدم بشكوى لمجلس تنظيم الإعلام.