يقتل زوجته في السويس لشكة في سلوكها

المباحث تكشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة بمقابر الصدقة

تمكنت مباحث السويس من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة بجوار مصابر الصدقة بحي عتاقة، وتبين ان زوجها قتلها بعد شكه في سلوكها، وأحيل المتهم للنيابة للتحقيق.
 
كان اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير أمن السويس تلقى الثلاثاء الماضي اخطارا من العميد حسن ترك مأمور قسم فيصل يفيد بالعثور على جثة سيدة في اعقد الثاني من العمر مغطاة بملاءة سرير وملقاة بجوار المقابر بعرب المعمل.


وامر اللواء مصطفى شحاته، بتشكيل فريق بحث قادة العميد محمد والي، وشارك فيه العميد محمود عيد رئيس إدارة البحث الجنائي، ودلت التحريات الأمنية ومراجعة بلاغات المتغيبين أن المجني عليها تدعي ( نجلاء. ط ) وشهرتها ياسمين، وانها تزوجت قبل خمس سنوات من " هاني . ش " مسجل خطر سرقات، وسبق له الزواج من 3 سيدات وأنجب من كل واحدة منهن طفلين، ومن ياسمين طفلين أيضا.
 
 
وكشف الفحص المبدئي للجثة ان المجني عليها تعرضت للضرب، وتوفيت اثر صعق كهربي، ادي لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوصلت التحريات ان الزوج كان دائم الشك في سلوم المجلين عليها
 
وفى يوم الجريمة عاد للمنزل في وقت مبكر، واغلق عليمها باب حجرة النوم، ثم قيدها وظل يناقشها ويضربها لتعترف له، وبعد ان تحدثت معه كمم فمها، ثم صعقها بالكهرباء، حتى ماتت، وعقب ذلك خرج لصاله المنزل بعد ان وضعها على السرير وغطاها وادعى انها نائمة حينما سأله طفليها.
 
ومع انتصاف الليل، لفها في ملاءه ونقلها الى سيارته الربع نقل، وتوجه بها الى مقابر الصدقة، وألقاها هناك، ثم عاد للمنزل.

وأعد ضباط المباحث في السويس كمين للمتهم، وضبطوه خلال قيادته السيارة وبحوزته فرد خرطوش وأعيرة نارية، وأعترف تفصيليا بالجريمة وانه اقدم على ذلك بغرض الانتقام منها، وأحيل للنيابة للتحقيق.