إزالة 405 حالة تعدي علي أراضي أملاك الدولة بقنا

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ قنا، عن إزالة 405 حالة تعدى بإجمالي مساحة بلغت حوالي 4 ألاف و367 فدان من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالزراعة ومساحة 36 ألف و425 متر مربع من الأراضي المتعدى عليها بالمباني بمختلف مدن ومراكز المحافظة.
جاء ذلك خلال حملات الإزالة  المكبرة التي قامت بها أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية والمعنية  لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين .
وأكد محافظ قنا علي استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك  الدولة للحفاظ على المال العام وانه لا تهاون في ردع المعتدين علي الملكية العامة ، مشيرًا إلى وجود تنسيق دائم مع جميع الأجهزة الرقابية والقوات المسلحة والشرطة لإزالة كافة التعديات وفقاً للخطة الزمنية المحددة تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالانتهاء من إزالة كافة التعديات  نهاية الشهر الجاري .


وشدد المحافظ على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها، واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية بالمحافظة .