عمرو يوسف يعيش بلا ذاكرة في "عشم إبليس"

ينتظر الفنان عمرو يوسف عرض مسلسله الجديد "عشم إبليس" خلال شهر رمضان، والذي يعرض عبر شاشة قناة "ام بي سي مصر".
قال عمرو يوسف بطل مسلسل "عشم إبليس" إنه يؤدي شخصية مروان الذي يصطدم بحدث يغير مجرى حياته، عندما يفقد الذاكرة، ويحاول أن يبدأ حياة جديدة لكنه سيكتشف في هذه الأثناء أن الماضي بمشاكله سيظل يطارده، فهل سينجح في البدء بحياة جديدة أم سيكون هذا الأمر هو عشم إبليس في الجنة؟".
وأشار إلى أن "العلاقات الموجودة في المسلسل جديدة وغريبة ومختلفة عن أي عمل درامي آخر، أول مرة نرى أماً تكره ابنها وتحقد عليه، من دون أن نعرف السبب في المرحلة الأولى وأخ يسعى لتصفية أخيه، وذلك في قصص متشابكة ومشوقة وفي إطار بسيط من دون مشاهد قتل وإجرام وعنف ودماء"، شارحاً أن "التناغم الذي يقدمه المخرج إسلام خيري ذكي وبسيط، وأتوقع أنه سيكون عند حسن ظن الناس.
ويثني يوسف على العمل مع "النجمة الشابة ريم مصطفى التي ألتقيها لأول مرة وهي ممثلة مجتهدة فعلاً، ومع الممثلة الكبيرة دلال عبد العزيز ويسعدني جداً الوقوف أمامها، وكذلك القدير أحمد بدير، فضلاً عن خالد كمال وعلي الطيب". أما العمل مع دينا الشربيني، فيقول يوسف "أننا دائماً ما نلتقي في الدراما والسينما وننجح معاً، وهناك كيمياء واضحة بيننا وأستمتع بالتمثيل معها" لافتاً إلى "أنها تقدم دور رنا حبيبته لكنها شخصية في غاية الغموض". كما يشيد بالعمل الاحترافي للمخرج في الصورة وفي اختيار الممثلين، فيقول: "لقد وضع الممثل المناسب في المكان المناسب حتى ولو كان دوراً صغيراً". ويبدو يوسف واثقاً من النجاح، موضحاً "أننا كل سنة، نثبت مكانتنا رغم المنافسات الحامية في شهر رمضان".