محافظ المنيا يفتتح أكبر ميجا ستور للأجهزة الكهربائية ل بي تك بالمحافظة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح اللواء عصام البديوي محافظ المنيا والدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك والعضو المنتدب، أكبر ميجا ستور للأجهزة المنزلية والإلكترونيات في محافظة المنيا.
حضر كل من مرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ومحمد عبد الحميد رئيس مجلس إدارة شركة بيع المصنوعات المصرية، ولفيف من قيادات الشركتين.
 
ويأتي افتتاح الفرع رقم 13 في محافظات الصعيد لشركة بي تك ليؤكد علي رؤية الشركة وإستراتيجيتها الطموحة في محافظات الصعيد .
وقال  د. محمود خطاب : " إن شركة بي تك  لا تدخر أي جهد لدعم الجهود الرامية لتنمية الاقتصاد ودفع عجلة التنمية ،  ويأتي افتتاح فرعنا رقم 67 في محافظة المنيا متزامنا مع إطلاق مشروعات قومية تنموية عملاقة في صعيد مصر، ليؤكد علي فهمنا العميق لخطط وبرامج الدولة للتنمية وإتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الصعيد ، فضلا عن التزامنا المجتمعي المتواصل للمساهمة في تنمية المجتمعات التي نعمل فيها ". 
 
وأضاف الدكتور محمود خطاب: " كما يؤكد افتتاح فرع  بي تك المنيا علي نجاح التعاون بين القطاع الخاص وقطاع الإعمال، حيث وقعنا بروتوكول تعاون ومشاركة مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في 2015 بهدف تطوير فروعها في ثمان محافظات هي الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الدقهلية، الغربية، أسيوط، المنوفية، والمنيا، باستثمارات تقدر ب 87 مليون جنيه وإجمالي مساحة مشاركة بلغت حتي الآن 15160 متر مربع، وحي الآن وصل عدد الفروع إلي في 10 فروع ".
 
وتجدر الإشارة إلي أن مساحة هذا الفرع  الكائن في 18 شارع أحمد ماهر في برج بيع المصنوعات ، قد بلغت  1600 متر مربع مقسمة على ثلاثة أدوار لعرض  مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات بأسعار مناسبة وعروض تقسيط متميزة تلبي كافة احتياجات أبناء محافظة المنيا.


وكشف رئيس مجلس إدارة بي تك أن التعاون مع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، لا يقتصر علي مهمة تطوير الفروع فحسب، بل تقوم شركة بي تك من خلال  أكاديمية بي تك بتدريب موظفي شركات قطاع الاعمال علي مختلف المهارات البيعية والمحاسبة والمهارات الإدارية ، وذلك وفقا لبروتوكول تعاون بدأ في عام 2015 ، لتدريب نحو 600 موظف سنوياً بواقع خمسون موظف شهرياً.
ومن جانبها أعربت مرفت حطبه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق عن سعادتها بهذا الافتتاح قائلة : " يأتي هذا الإفتتاح في إطار التعاون البناء والمثمر بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة لقطاع الإعمال وشركات التجارة التابعة للشركة القابضة والقطاع الخاص ممثل في شركة بي تك للتجارة والتوزيع، وذلك بهدف الاستغلال الأمثل لأصول الشركات بما يؤدي إلي تعظيم العوائد علي الشركات ومشاركتها في تنمية اقتصاد الدولة".
 
كما أضافت مرفت قائلة: " أشكر فريق عمل شركة بي تك  علي الجهد والتفاني في العمل، وأتمني أن تحذو الشركات الأخري حذوها لنتشارك جميعا في دفع عجلة التنمية والمضي قدما نحو مصرنا الجديدة التي نتمناها جميعا ".
 
وعلي صعيد متصل، افتتحت شركة بي تك مخزن جديد لها  في محافظة قنا على مساحة 3500 متر مربع، باستثمارات تقدر ب 3 مليون جنيه، فضلا عن توفير فرص عمل لشباب محافظة قنا.