من "بنت البلد" لـ"مضيفة طيران"| غادة عبدالرازق تأسر قلب الجمهور

الفنانة غادة عبدالرازق
الفنانة غادة عبدالرازق
على مدار سنوات، استطاعت النجمة غادة عبدالرازق أن تستحوذ على إعجاب الجمهور ببراعتها في تقديم كل الشخصيات التي تقدمها سواء في الدراما أو السينما.

ويظهر جليًا للجمهور أن "عبدالرازق" تختار كل أدوارها بعناية فائقة، والتي بدأت تأثيرها مع الجمهور منذ عام 2001 من خلال مسلسل "عائلة الحاج متولي" والذي قدمت خلاله شخصية "بنت البلد" وإحدى زوجات الفنان الراحل نور الشريف.

ومن خلال حوالي 17 عملًا دراميًا، من بعد "عائلة الحاج متولي" أبدعت "غادة" في كل دور من الأدوار التي قدمتها، منافسة الأعمال القوية المتواجدة على الساحة بشراسة.

ومن أبرز الأدوار التي لقت إعجابًا من جمهورها أدوارها في: "سوق العصر، ومحمود المصري، والباطنية، وقانون المراغي، وسمارة، ومع سيق الإصرار، والسيدة الأولى، والخانكة".

ووسط ترقب الجمهور، تعود "غادة" إلى المنافسة، من خلال إطلاق بعض الأخبار الخاصة بمسلسلها الجديد "أرض جو"، والذي تقدم فيه هذه المرة شخصية جديدة ومختلفة، باسم "سلمى" والتي تعمل مضيفة طيران.

وحسب ما يبدو، الدور الذي تقدمه هذه المرة مركب يتخلله الكثير من المشاعر الإنسانية، وتسلط الأضواء من خلالها على بعض المشاكل الواقعية.

وحقق برومو المسلسل مشاهدات عالية سواء على موقع الفيديو "يوتيوب" أو عبر الصفحة الرسمية للمسلسل، مع تعليقات الجمهور التي تنتظر عرض المسلسل خلال شهر رمضان.

جدير بالذكر، أن "أرض جو" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، وكل من هيثم شاكر، وعبدالرحمن أبو زهرة، وفريال يوسف، ومحمد كريم،  ومراد مكرم، وأحمد عبد الوارث، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.