أحمد فهمي طبيب تجميل في «لأعلى سعر».. ويؤكد: المسلسل مفاجأة رمضان 2017

أحمد فهمي
أحمد فهمي
يشارك الفنان أحمد فهمي في الموسم الرمضاني القادم في مسلسل لأعلى سعر الذي يؤدي من خلاله شخصية د. هشام طبيب التجميل صاحب الشخصية القوية والذي تجمعه علاقة عاطفية بـنيللي كريم، كما يؤكد أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017.

ويؤكد فهمي أن اسم المسلسل متناسبة بشكل متكامل مع الأحداث، موضحاً : "كل حاجة بقا ليها ثمن، تقدر تشتري أي حاجة تقدر تشتري أي حد"، مضيفاً بأن الدور مُركب وله العديد من الأبعاد ومختلف تماماً عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقاً في مسلسل سر علني.

وعن العمل مع النجمة نيللي كريم يقول "أول مرة أشتغل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية زي ما هي ممثلة قوية، ومبسوط جداً بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل".

ويشير فهمي إلى أن الكيميا بين فريق العمل تساعد على خروج أفضل ما يملكون أمام الكاميراً خاصة في وجود ألفة مع معظم الفريق ممن عملت معهم من قبل؛ مضيفاً "اشتغلت قبل كدة مع زينة، مدحت العدل والمخرج محمد العدل في مسلسل الداعية اللي بعتبره نقلة في حياتي، وماندو فعلاً شخصية قوية بتعرف تناقش وتوجه وفي نفس الوقت مرن جداً".

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية. 

يذكر أن مسلسل لأعلى سعر، من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.