البورصة تقلص زمن جلسة التداول إلى ثلاث ساعات ونصف خلال شهر رمضان


أعلنت إدارة البورصة المصرية تقليص زمن جلسة التداول اليومية بالسوق خلال شهر رمضان إلى ثلاث ساعات ونصف الساعة بدلا من أربع ساعات ونصف لتبدأ الجلسة بالسوق الرئيسية وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا وتسبقها جلسة استكشافية في الساعة التاسعة والنصف صباحا.
وذكرت البورصة، في بيان اليوم الاثنين، أن عملية تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم  الكبير ستبدأ من الساعة التاسعة والربع صباحا وحتى الساعة التاسعة والنصف صباحا والقبول من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى التاسعة و 45 دقيقة صباحا.
 وأوضحت أن جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا .
 وبالنسبة لجلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة)، قررت البورصة أن تبدأ خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا وأن تكون جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزيا (خارج المقصورة) من الساعة 10 صباحا وحتى الحادية عشرة صباحا مع تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الثانية ظهرا.