انعقاد القمة الإفريقية للإنترنت في نيروبي ٣١ مايو

صورة موضوعية
صورة موضوعية
تنعقد القمة الإفريقية للإنترنت في نيروبي بكينيا، خلال الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو.

 والقمة الإفريقية للإنترنت هو حدث بارز يجمع أصحاب المصلحة المتعددين، ويتضمن عقد ورش عمل ومؤتمرات ويتيح فرص للتشابك، في مجال صناعة الإنترنت، وتستقطب القمة السنوية المدربين والخبراء والمتحدثين المشهورين على المستوى الدولي، لتبادل أحدث الابتكارات وأفضل الممارسات في صناعة الإنترنت.

كما تتناول القمة معالجة الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمشغلين في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتركز على صناعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المعروفة والناشئة، مثل الأمن السيبراني وشبكات الهاتف المحمول، كما تناقش مجموعة واسعة من قضايا الإنترنت بما في ذلك الاتجاهات الحالية والحديثة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وسيشارك خبراء الصناعة في جلسات المؤتمر من العروض الرئيسية إلى جلسات النقاش التفاعلية، التي تتناول جميعها الموضوعات الأكثر إلحاحاً، كما تشمل الجلسات الجوانب التقنية والتجارية للإنترنت، مثل بناء القدرات والبنية التحتية والأمن والسياسات والمحتوى والأسماء وأرقام الإنترنت والبحوث.

وستجمع القمة مجموعة واسعة من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخبراء التقنيين، بما في ذلك مقدمي خدمة الإنترنت، ومهندسو الشبكات الذين يرغبون في اكتساب المهارات اللازمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والهيئات الحكومية، والمنظمين، وشركات الاتصالات، وموردي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.