بالفيديو .. عمرو أديب: «السيسي» هاجم قطر وتركيا والإخوان بشكل عنيف لم يحدث من قبل

علق الإعلامي عمرو أديب على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمة الإسلامية الأمريكية بالمملكة العربية السعودية قائلا :" الرئيس السيسي هاجم جماعة الإخوان والنظام القطري  وتركيا بشكل عنيف لم يحدث من قبل " .


وأضاف "أديب "خلال برنامج "كل يوم" المذاع على قناة on_ e  اليوم الأحد 21 مايو، أنه لأول مرة يهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي قطر وتركيا والدول الداعمة للإرهاب بهذه القوة، مشيرا إلى أن الإخوان هم جماعة إرهابية ويجب الاعتراف بذلك، قائلاً: "قطر شكلها بقي سيئ والإخوان أصبحوا عبء عليكم يا قطريين". 


وتابع :" الرئيس عبد الفتاح السيسي أشار بشكل صريح وواضح  إلى قطر وتركيا في دعمهم التنظيمات الإرهابية دون ذكر أسمائهم، لافتًا إلى أن تلك الدول أعطت الإرهاب منبرا إعلاميا مفتوحا، منوها أن الدول الخليجية أصبحت ترى بوضوح العدو الإخواني المدعوم من الجزيرة التابعة لقطر وكذلك تركيا، مشيرًا إلى أن الجميع أصبح يعلم خطورة جماعة الإخوان والداعمون لهم. 


وأوضح "أديب" أن المواطن الإماراتي والسعودي يرون أن النظام القطري أصبح العدو الحقيقي لأمن واستقرار بلدانهم، موجها حديثه لـ"قطر" شكلكم بقي وحش وسيء ومعزولة عن الخليج .. وبقول لإخواننا القطريين إنتوا ليه مستحملين الإخوان علشان "القرضاوي" هتضيعوا أموالكم ودولتكم فوقوا بقا، مؤكدًا أن إيران ستشهد تراجعا في أدائها بعد تلك القمة.