رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 24 يوليه 2017 12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

وزير الرياضة يحضر ختام بطولة هليوبوليس الدولية الثانية لذوي القدرات الخاصة

  • محمد عادل سالم
  • الجمعة، 19 مايو 2017 - 07:11 م

    حضر المهندس خالد عبد العزيز عصر اليوم الجمعة ختام بطولة هليوبوليس الدولية الثانية لذوى القدرات الخاصة في رياضتى تنس الطاولة و السباحة المقامة في نادى هليوبوليس بمشاركة الفرق العربية من السعودية و الكويت ولبنان إلى جانب الفرق المصرية التي تمثلها أندية الجزيرة والمعادى ووادى دجلة و هليوبوليس.
    كان في استقبال الوزير هارون تونى رئيس مجلس إدارة نادى هلوبوليس و أعضاء مجلس الإدارة وليال سعفان مدير العلاقات العامة بنادى هليوبوليس بحضور محمد سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بوزارة الرياضة.
    أشاد عبد العزيز باهتمام نادى هليوبوليس بذوى القدرات الخاصة وهم ابطال مصر الذين يشرفون مصر دائما بتحقيق الميداليات معربا عن سعادته بالتنظيم المتميز وإنه ليس بجديد على نادى له تاريخه و إنجازاته و عراقته، متمنيا ان تحذو بقي الأندية حذو نادى هليوبليس في تنظيم مثل هذه البطولات.
    كرم عبد العزير الابطال الفائزين و ممثلي الدول العربية و كذلك السباح عمر الشناوى – نادى هليوبوليس المتحدث الرسمى  للاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 
    كما قام الوزير بجولة بالنادى تفقد فيها ملاعب التنس والبليارد مشيدا بهذه المنشات التي تعتبر إضافة للبينة الرياضة المصرية   
    ومن جانبه وجه تونى الشكر لوزير الرياضة على حرصه على مشاركة ابناءه من ذوى القدرات الخاصة في بطولاتهم مشيرا على حرص النادى على الاهتمام بهذه الفئة.