رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأربعاء، 24 مايو 2017 05:28 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

تعرف على نتيجة إجتماع مرتضي منصور بـ"إيناسيو" قبل السفر لـ"تونس"

  • رضا خليل
  • الجمعة، 19 مايو 2017 - 06:10 م

    عقد اليوم الجمعة 19 مايو رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بقيادة البرتغالي ايناسيو  بمقر مكتبه بالقلعة البيضاء بميت عقبه.

    وتأتى جلسة "رئيس الزمالك " مع البرتغالي إيناسيو وباقي أفراد الجهاز الفني لفريق الزمالك للتأكيد على سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية وكان آخرها مباراة وادي دجلة بالأمس في الأسبوع الـ29 لمسابقة الدوري والفوز بنتيجة 2/1 بعد مباراة مميزة.

    وحرص "مرتضى منصور" على تحفيز الجهاز الفني قبل مباراة الفريق الأبيض أمام أهلي طرابلس في الجولة الثانية لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الطيب المهيري بتونس.
     
    وهنأ "رئيس الزمالك" البرتغالي إيناسيو ولاعبيه بعد الفوز على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بالأمس في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

    وطلب "مرتضى منصور" من جهاز الزمالك مواصلة الأداء المتميز فى المباريات القادمة، وتحقيق الفوز أمام أهلي طرابلس الليبى فى اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل فى تونس ضمن الولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.