رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأربعاء، 24 مايو 2017 05:35 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

النصر للتعدين يصطدم بـ" الإنتاج الحربي" في مباراة صعبة

  • رضا خليل
  • الجمعة، 19 مايو 2017 - 05:25 م

    يحل اليوم الجمعة 19 مايو في السابعة والنصف مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ضيفا على نظيرة النصر للتعدين في المباراة التي تجمع بينهما على إستاد أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري العام المصري .

    وتأتي المباراة مهمة و قوية وحماسية للفريقين حيث يبحث كل منهما للخروج من النفق المظلم والهروب من شبح الهبوط للفريقين ويتمسك كل فريق بأمل الهروب من منطقة الهبوط لدوري المظاليم وتعد مواجهة الناديين هي الثانية في تاريخ لقاءاتهما معاً حيث انتهت المباراة الأولى في الدور الأول لدوري هذا الموسم على إستاد السلام بفوز صعب للفريق العسكري بهدفين مقابل هدف .

    فريق النصر للتعدين ::

     ويدخل فريق النصر للتعدين المباراة  ويحتل المركز الـ17 برصيد 22 نقطة ويسعي للفوز والثلاث نقاط التي ستنقله إلى مركز متقدم  حيث حث أحمد كشري المدير الفتى لاعبيه على ضرورة تقديم أفضل مستوى والتمسك بأمل البقاء حتى آخر نفس.

    فريق الإنتاج الحربي::

    يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة ويطمع الفريق العسكري في الفوز والثلاث نقاط للخروج من المنطقة الخطرة واستكمال عروضه الجيدة .

    يتطلع  فريق الإنتاج الحربي لتحقيق الفوز والعودة من أسوان بالثلاث نقاط لتحسين مركزه هو الآخر ويبحث تأمين موقفه والهروب من دوامة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الذي اشتعل مؤخرًا بين فرق القاع بجدول مسابقة الدوري العام.