رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:20 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

محافظ الغربية يفتتح «أهلا رمضان».. والمواطنون: «الأسعار غالية»

  • الغربية فوزي دهب واحمد ابورية
  • الجمعة، 19 مايو 2017 - 03:39 م

     اللواء أحمد ضيف صقر
    اللواء أحمد ضيف صقر

    افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، عددا من منافذ "أهلا رمضان" بمدينة طنطا ومدينة المحلة الكبرى لبيع السلع الغذائية والتموينية وسلع رمضان والخضروات والفاكهة واللحوم والأسماك بأسعار مناسبة بمناسبة قدوم شهر رمضان.


    وافتتح المحافظ في مركز ومدينة طنطا 3 منافذ تنظمهم المشروعات الإنتاجية بالمحافظة بالتعاون مع مباحث ومديرية التموين بالغربية إحداهما بجوار المسجد الأحمدي والأخرى بشارع الجلاء.


    كما افتتح المحافظ منفذ أهلا رمضان بقاعة جرين بالاس بطنطا الذي تنظمه الغرفة التجارية بالغربية وتحت إشراف مباحث ومديرية التموين بالغربية، ثم افتتح منفذين بالمحلة الكبرى، كما تفقد منفذ تحيا مصر بجوار مجلس ومدينة المحلة الكبرى للتأكد من توافر السلع وجودتها ومناسبة أسعارها للجميع.


    وأصدر المحافظ تعليماته لمدير مباحث التموين بالتفتيش الدائم والمستمر على هذه المنافذ للتأكد من توافر وجودة كافة السلع ومناسبة الأسعار للجميع، ثم زار شوارع المحلة للقاء المواطنين للاطمئنان على توافر السلع وملائمة سعرها للجميع.


    فيما أكد عدد كبير من المواطنين أن هذه المعارض لييس لها جدوى لأن السلع الموجودة فيها تباع بأسعار قريبة جدا من السلع الموجودة في الأسواق العادية ولا يوجد فروق كبيرة أو خصومات على الأسعار تجعل هذه المعارض مميزة بالفعل عن هذه الأسواق.