رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأربعاء، 24 مايو 2017 05:38 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

شاومي تطلق هاتف “Redmi” بالسوق المصري

  • وائل نبيل
  • الجمعة، 19 مايو 2017 - 03:33 ص

    Remdi 4A  ونائب الرئيس الأول للشركة وانج شيانج
    Remdi 4A ونائب الرئيس الأول للشركة وانج شيانج

                                                              
    أطلقت الشركة التكنولوجية شاومي (Xiaom)، أحدث إصدارتها في عالم المحمول من خلال أول مؤتمر صحفي تنظمه في مصر، بحضور نائب الرئيس الأول للشركة وانج شيانج ولفيف من الصحافة.

    وقد صرح وانج بأن شركة Xiaomi أمضت الأعوام الماضية في تطوير منتجات تجمع بين الابتكارات التكنولوجية الرائدة والتصميمات المميزة بأسعار منافسة، مضيفا أن الشركة سعيدة بتوافر منتجاتها من خلال العديد من نقاط البيع في مصر سواء المتاجر أو عبر الانترنت، حيث أنها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين والجمهور، وأكد وانج قائلا: "لقد شهدنا دعما لا مثيل له من محبي MI في السوق المصري، وسوف نستمر في تقديم المزيد من المنتجات الحماسية والجذابة في مصر."

    ويأتي هاتف Remdi 4A  مدعوم بمعالج  425 Qualcomm Snapdragon ويزن 131.5 جرام، ببطارية سعتها 3120mAh و7 أيام وقت الاستعداد. وتحتوي النسخة الحصرية لموقع jumia على 2GB+16GB وبسعر 1,999 جنيه. بينما تباع النسخة التي تحتوي على 2GB+32GB لدى محلات التجزئة بسعر 2099 جنيه.

     ويقدم هاتف Redmi نوت 4 أداء عالي الجودة بفضل المعالج625 Qualcomm Snapdragon  بتكنولوجيا 14nm FinFET  ومزود ببطارية تدوم يومًا كامل. وتتوفر كلا من نسخة 3GB ونسخة 32GB أونلاين على موقع جوميا بسعر 3,099 جنيه وفي متاجر الهواتف المحمولة في جميع أنحاء مصر.

    ويتميز هاتف Redmi 4 بتصميم رفيع وجسم معدني كامل بسُمك 8.65 مم فقط ويزن 150 جرام، كما أنه مدعم ببطارية سعتها 4100mAh توفر حوالي 18 يوم وقت استعداد.

    وقد أطلقت Xiaomi خلال المؤتمر الصحفي، موبايل Redmi 4A الذي يُباع حاليا في السوق المصري، كما أعلنت عن إطلاق Redmi Note 4  و  Redmi 4 في السوق المصري قريبا من خلال المتاجر ومواقع التسوق، وسوف يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات بشأن الأسعار وتوافر المنتجات من خلال صفحة Mi Egypt على فيس بوك.