رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير : محمد البهنساوى

القاهرة - الجمعة، 20 أكتوبر 2017 09:09 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير
محمد البهنساوى

بروتوكول لتطبيق أحدث تقنية علاجية لمرضى العيون بالمنوفية

  • محمدالشامى

  • الخميس، 18 مايو 2017 - 10:42 م

    دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية
    دكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية

    أعلن دكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، عن توقيع الجامعة مؤخرا لبروتوكول تعاون تشارك فيه 4 جامعات، هي المنوفية والقاهرة والإسكندرية وعين شمس.

    يهدف البروتوكول لاستخدم أحدث تقنية متوفرة عالميًا في مجال العلاج لمرضى المياه الزرقاء، وذلك في إطار مراعاة كافة وسائل الأمان للمرضى، لافتا إلى أن ذلك التوجه سيساهم بشكل كبير في أحداث نقلة كبيرة في مجال علاج مرضى المياه الزرقاء.

    وأضاف رئيس جامعة المنوفية، أنه تم توفير أجهزه طبية حديثة ومتطورة لقسم العيون بمستشفى جامعة المنوفية، في إطار تطوير الخدمة الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى للعلاج، حيث قمت بزيارة وتفقد القسم ومتابعة إليه العمل به لضمان تقديم أرقي خدمة طبية ممكنه للمرضى.

    وأشار "الخولي" إلى أنه يتابع عن قرب الطفرة الإنشائية التي تشهدها كلية الطب بجامعة المنوفية والتي تشمل البنية التحتية والتي كانت في اشد الاحتياج للتطوير، بما يتناسب مع التكنولوجيا الحديثة والمتطورة، خاصة وأن الصيانة التي تشهدها أبنية الكلية والمستشفى الجامعي تعمل على إعادة الرونق الحضاري لها، لافتا إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للمرضى للاستمرار في أداء الخدمة الطبية اللائقة لمواطني المحافظة، والمحافظات الأخرى المجاورة.