رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأربعاء، 24 مايو 2017 05:35 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

المنبوذة

  • علاء عبد العظيم
  • الخميس، 18 مايو 2017 - 07:40 م

    شعور وإحساس مؤلم عندما تشعر بأنك شخص غير مرغوب فيه بين أناس تربطك بهم صلة نسب أو قرابة.. تضاعفت دقات قلب الزوجة وتطلّعت حولها.. بكل خزي وانكسار عندما أخبرتها »عديلتها« بأن زوجها حرّم على نساء العائلة جمعاء استضافتها أو الحديث معها.
    تغير ميزان دقّات قلبها، وارتعدت فرائصها، شعرت بالحمّى تجتاحها، بينما تناثرت حبات العرق فوق وجهها من شدة الخجل والدهشة.
    وبخطوات ثقيلة ورأس مثقلة بالتساؤلات، فالبؤس أصبح حليفها والتعاسة ظلها، ولم تعرف أين تذهب أو مع من تتحدث، وفجأة اتخذت القرار، وانطلقت شرارات الغضب والغيظ من عينيها الغائرتين وتوجهت إلى منزل شقيق زوجها لمعاتبته لما صدر منه في حقها وإصراره على مقاطعة نساء العائلة لها وعدم التحدث معها أو حتى استضافتها، ولم تكن تعلم بأنه اللقاء الأخير.
    نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى التراشق بالألفاظ، بينما شقيق زوجها الذي جحظت عيناه وانتفخ صدره، عندما فوجئ بنصل السكين يخترق صدره ويسقط في بركة من الدماء، وسط ذهول وهلع.
    انتقل على الفور المقدم مصطفى طه رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، لمعاينة مكان الواقعة، بينما كانت سبقت تعليماته للنقيبين أحمد الصيفي، وأحمد العبد، معاوني المباحث بعمل تحريات مكثفة للوصول إلى الجاني وفي فترة وجيزة، جاءت التحريات بأن وراء الجريمة زوجة شقيق المجني عليه، وتمكنوا من القبض عليها.
    وأمام العميد أيمن صلاح اعترفت المتهمة بصحة الواقعة؛ حيث أن المجني عليه شقيق زوجها، والذي حكم على نساء العائلة بعدم استضافتها أو التحدث معها بسبب أن زوجها محبوس على ذمة قضية قتل، ومقيمة مع أسرته بعقار واحد مما أثار فضيلتها من سبب مقاطعتهم لها.
    أرشدت الزوجة المتهمة عن مكان السكين المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر وأحيلت إلى النيابة التي صرحت بدفن الجثة بعد العرض على الطب الشرعي، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.