رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 24 يوليه 2017 12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

لليوم الثاني: إزالة التعديات على 3 آلاف فدان بالقنطرة شرق

  • تامر الدمرداش
  • الخميس، 18 مايو 2017 - 03:49 م


    قامت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الإسماعيلية بالتعاون مع القوات المسلحة بالجيش الثاني الميداني لليوم الثاني على التوالي بتنفيذ حملات إزالة للتعديات على الأراضي المملوكة للدولة.


    تم إزالة التعديات على مساحة 3 آلاف فدان بالقنطرة شرق عبارة عن مباني ومنشآت على الأراضي المملوكة للدولة قام بعض المواطنين بإنشائها مخالفة للقانون، كما تم إزالة بعض الصوب الزراعية وردم المصارف.


    كان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية أشرف على الحملة التي انطلقت منذ يومين لاسترداد أراضي الدولة بناءً على تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.




    وصرح مدير أمن الإسماعيلية أن الحملة مستمرة في أعمالها بمختلف مناطق المحافظة خاصة المراكز التي تتمتع بظهير صحراوي كبير كمركز ومدينة القنطرة شرق والقصاصين والتل الكبير لإزالة أية تعديات على أملاك الدولة مع تقنين الإجراءات لواضعي اليد على الأراضي المستغلة حاليا بمشروعات صناعية أو زراعية لضمان حق الدولة.


    أضاف أن الوضع الاستثنائي التي تمر به الدولة حاليا يتطلب تضافر كافة الجهود تأكيدا على هيبة الدولة وحقوقها دون المساس بمصلحة المواطنين، وأوضح أن سياسة الوزارة وأجهزتها نحو معاونة أجهزة الدولة الإدارية و المحلية في إزالة كافة التعديات على أراضي الدولة التي هي من ثوابت ومرتكزات إستراتيجية الوزارة .