رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:19 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

"وجودك أهم" حملة توعية للاستخدام الخاطىء للأجهزة الالكترونية للطفل

  • إيمان طعيمة
  • الأربعاء، 17 مايو 2017 - 09:39 ص

    شعار وجودك أهم
    شعار وجودك أهم

    مع التطور الدائم للتكنولوجيا وهيمنتها علي حياتنا، أطلق ثلاث طلاب من جامعة أكتوبر للعلوم و الأداب الحديثة MSA University حملة فريدة من نوعها تحمل عنوان "وجودك أهم"، و هي حملة توعية الغرض منها بناء علاقات أقوي ما بين الأهل و أولادهم ".


    هدف الحملة ليس منع الطفل من استخدام التكنولوجيا و أجهزتها بشتى أشكالها، و لكن الحملة تدعو لتوعية الأهالي عن الأضرار السلبية للأجهزة الألكترونية مثل (الموبايل، التابلت، اللابتوب أو الالعاب الاليكترونية) حيث ان الحملة تحاول تشجيع الاهل علي مشاركة أولادهم الفترة التي تستخدم فيها أبناءهم تلك الأجهزة.

    واستطاع القائمين علي الحملة من طلبة كلية إعلام بجامعة أكتوبر للعلوم و الآداب الحديثة وهم حازم زناتي، ربا عزام و أحمد البط، بالقيام بجميع الابحاث المطلوبة لجعل الفئة المستهدفة من الأهالي قادرين علي فهم الاضرار المتعلقة بتلك الأجهزة الاليكترونية و التنويه عن أهمية مشاركة الأباء الفترات التي يتعرض لها الطفل بتلك الأجهزة و كذلك متابعة و مراقبة المحتوي و المدة التي يتعرضون لها و التركيز علي أهمية الاستفادة من هذة التكنولوجيا بجميع الطرق الممكنة بدلا من إدمانها أو منعها تماما. 


    وأنشأ القائمون صفحة على الفيسبوك للتواصل مع الأهل للتعرف علي الكثير من المعلومات الهامة و النصائح المتعلقة بالإستخدام الخاطئ للأجهزة من قبل الاطفال :  https://www.facebook.com/Wegoudak.Aham/