رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الجمعة، 26 مايو 2017 06:54 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

اليوم.. عائلة «رونالدو» تصل القاهرة لزيارة الأهرامات وشرم الشيخ

  • مي سيد
  • الثلاثاء، 16 مايو 2017 - 01:27 م

    رونالدو
    رونالدو



    قال كامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ورئيس شركة »الباتروس« للسياحة، إن عائلة أسطورة كرة القدم العالمي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ستصل مساء الثلاثاء 16 مايو، على متن الطائرة القادمة من مدريد بصالة 3 بمطار القاهرة.
    وكانت قد منعت ظروف الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع أسرته.
    وأشار «أبو علي» إلى أنه تم إعداد برنامج سياحي للعائلة، يشمل زيارة الأهرامات والمتحف المصري، ثم التوجه إلى شرم الشيخ لحضور افتتاح أكبر «أكوا بارك» في الشرق الأوسط، بتكلفة تصل إلى مليار جنيه.
    وأضاف مالك المشروع السياحي وصاحب دعوة أسرة اللاعب، أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعدد من المسئولين، سيشاركون في افتتاح «الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ»، والذي يضم منتجعا سياحيا وأكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط.
    وأوضح أن هناك جهود لترتيب زيارة قريبا لـ«رونالدو» إلى مصر، مشيرا إلى أن والدة رونالدو وشقيقتيه، أحداهما كاتيا أفيرو التي تعد من أشهر مطربات البرتغال، رحبن بالحضور والمشاركة في الافتتاح، سواء للعلاقة الأسرية التي تربطهن به أو لرغبتهن الشديدة في زيارة مصر لعشقهن لها، لافتا إلى أن هناك وعدا من اللاعب بتنفيذ تلك الزيارة في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع النادي الملكي الأسباني.