حملات موسعة لهيئة الرقابة الإدارية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بالمنيا

قامت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة المنيا بحملة من الأسواق والمجمعات الاستهلاكية للوقوف على مدى توافر السلع الغذائية استعدادا لشهر رمضان الكريم ومتابعة دقة الأوزان وصلاحية السلع الغذائية.
 وأعدت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية التموين ومديرية الصحة ومديرية الطب البيطري، وقد بدأت الهيئة حملتها صباح  بالمرور على عدد من المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة لقطاع الاستثمار والشركة المصرية 2000  وبعض الهايبرات الخاصة.
كما تم المرور على عدد من السلاسل التجارية وتقدير حجم السلع داخل المنشأة ومقارنتها بالرصيد ، والإطلاع على المخازن وفروعها ،  وقد تم التأكيد على نظافة المخازن والتأكد من وجود شهادات صحية للعاملين، وقد أسفرت الحملة عن وجود بعض المنتجات غير صالحه للاستهلاك الآدمي ومنتهية الصلاحية وتم تحرير محضر جنحه ومحضر إعدام تلك المنتجات كما أسفر المرور على وجود كميات من السكر أعلى من السعر المحدد من قبل وزاره التموين وإلزام التجار بالأسعار المحددة من قبل وزارة التموين.
 وتأتي هذه الحملة في إطار سلسلة من الحملات التي تنظمها هيئه الرقابة  الإدارية على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات متميزة للمواطنين وذلك في إطار استعدادات شهر رمضان لتوفير السلع الأساسية للمواطنين.