عائلة رونالدو تشارك بافتتاخ أكبر مدينة ملاهي بالشرق الأوسط بشرم الشيخ

تزور عائلة أسطورة كرة القدم العالمية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصر الأيام المقبلة للمشاركة في افتتاح مشروع سياحي عملاق بمدينة شرم الشيخ يضم منتجعا سياحيا واكبر مدينة ملاهي بالشرق الأوسط.

تشارك أسرة رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الأسباني في الافتتاح كما يقوموا بجولة سياحية بالقاهرة والغردقة وشرم الشيخ. 

وقد منعت ظروف الدوري الأسباني ودوري أبطال أوربا مهاجم النادي الملكي الأسباني من الحضور مع أسرته، وهناك جهود لترتيب زيارة قريبا للاعب إلى مصر .


ويقول المستثمر السياحي كامل أبو علي صاحب المشروع السياحي وصاحب دعوة أسرة اللاعب أن والدة رونالدو وشقيقتيه إحداهما كاتيا افيرو التي تعد من أشهر مطربات البرتغال رحبوا بالحضور والمشاركة في الافتتاح سواء للعلاقة الأسرية التي تربطنا بهم او لرغبتهم الشديدة في زيارة مصر لعشقهم لها . وحالت ظروف ريال مدريد الذي ينافس وبقوة في البطولة الأوربية والدوري الأسباني ويخوض مباريات حاسمة الفترة المقبلة دون حضور رونالدو، موضحًا أن هناك وعد من اللاعب بتنفيذ تلك الزيارة في أقرب وقت بالتنسيق مع النادي الملكي الأسباني.

وحول المشروع السياحي أكمد أبو علي أنه ثاني مشروع يقوم بإفتتاحه خلال الفترة الحالية التي تواجه فيها السياحة أزمة طاحنة .. مشيرا الى أن إصراره على إقامة هذه المشروعات لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل على الثقة في الإستثمار بمصر وخاصة في مجال السياحة رغم كل الظروف .. وأيضا رسالة للسائحين والمستثمرين بكافة المجالات من جميع أنحاء العالم بان مصر أمنة  وما تمر به من ظروف ما هي الا مرحلة إنتقالية ستنتهي سريعا .. وأضاف أبو علي ان المشروع إقتربت إستثماراته من المليار جنيه ويقام على مساحة 220 أف متر مربع بمنطقة هضبة ام السيد بشرم الشيخ .. ويضم قرية سياحية من 265 غرفة على أعلي مستوي من التجهيز .. كما يضم وهو المهم أكبر مدينة ملاهي مائية بالشرق الأوسط على مساحة 80 ألف متر مربع .. وأوضح أبو علي ان أهمية مدينة الملاهي في أنها تواجه النقص الشديد بالمشروعات الترفيهية بالمدن السياحية خاصة شرم الشيخ وتعد إمتدادا لفكرنا الإستثماري بالمشروعات الترفيهية الذي بدأناه بمشروع ألف ليلة وليلة.
 
وحول زيارة عائلة رونالدو وإستغلالها سياحيا أكد أبو علي ان هذه الوزيارة مهمة جدا لمصر حيث انها رسالة أيضا تؤكد أمان وأمان مصر .. فعائلة رونالدو يتابعها على مواقع التواصل الإجماعي عشرات الملايين من عشاق اللاعب وأيضا شقيقته كاتيا المطربة الشهيرة بالبرتغال .

 كما أن جولتهم بالقاهرة والغردقة تعد رسالة لعشرات الملايين بضرورة زيارة مصر وهو ما سوف نركز عليه الفترة المقبلة ونتمني أن تستغل وزارة السياحة وهيئة التنشيط الزيارة للترويج للسياحة المصرية عامة.