رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : شريف خفاجى

القاهرة - الأربعاء، 28 يونيو 2017 12:32 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
شريف خفاجى

صحافة المواطن| إلي رئيس الوزراء

  • الجمعة، 12 مايو 2017 - 07:09 م

    استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان “صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل مني عبد الشافي الطوري -  ش المساعي - قويسنا - المنوفية هذه المشاركة.

    نمتلك  ٧ أفدنة الت لنا عن طريق الميراث من والدنا عبد الشافي الطوري بمدينة قويسنا مقام عليها مزرعة دواجن.. ولكننا فوجئنا  برئاسة مركز ومدينة قويسنا تحاول استصدار قرار لاقامة سوق مواشي عليها اعتقادا منهم انها مملوكة لشركة صيدناوي - علي غير الحقيقة - ورغم رد مديرية المساحة  علي المركز بالخطاب رقم ١٨٢٤ في ١٩/٤/٢٠١٦  بعدم وجود أي ملكية لشركة صيدناوي بهذه المنطقة حيث انتقلت ملكيتها الي مورثنا بعقد مسجل منذ عام ١٩٥٧ إلا أنه مع ذلك تصر رئاسة مركز ومدينة قويسنا علي نزع ملكية هذه الارض.

    لذا نرجو تدخل رئيس مجلس الوزراء لحل هذه المشكلة علما بأنه توجد شهادة من الشهر العقاري وأخري من دار المحفوظات توضحان انتهاء تكليف وملكية شركة صيدناوي للأرض منذ عام ١٩٥٦.

    شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل: [email protected]