البورد البريطاني: 99,3% نسبة نجاح المشاركين بـ"معلم محترف"

أعلن الدكتور خالد زين الدين مدير الجودة بالبورد البريطاني للتدريب، نتائج اختبار المعلمين المشاركين بدورة "معلم محترف معتمد" بمحافظة القاهرة خلال الفترة من  18/04/2017 لـ22/04/2017، ضمن مبادرة "معلم أفضل"، التي يتم تنظيمها في إطار التعاون بين اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني للتدريب.
وبلغت نسبة المتدربين الذين اجتازوا الاختبار بنجاح 99.3%، بينما بلغت نسبة المتدربين الذين لم يوفقوا في اجتياز الاختبار0.7%.
وأوضح زين الدين أن عداد المعلمين الملتحقين بالبرنامج قد بلغ 142 متدربا، حصل 40 متدربا على مجموع درجات 90%، وحصل 89 متدرب على مجموع درجات تتراوح ما بين 70% - 89%، وحصل 12 متدربا على مجموع درجات من 50 % - 69%، بينما حصل متدرب على 40%.
ومن جهة أخرى، أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين و رئيس اتحاد المعلمين العرب ،سعادته بتلك النتيجة، مقدماً خالص التهاني للمتدربين الذين اجتازوا الاختبارات بنجاح وحصلوا على شهادة دولية من البورد البريطاني تفيد بأنهم معلمين محترفين ومعتمدين دولياً.
وأكد  ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني للتدريب أن نسبة نجاح المتدربين في دورة معلم محترف معتمد والتي تم عقدها بمحافظة القاهرة، تعد من أفضل نتائج الدورات بالمرحلة الأولى من التنفيذ والمنعقدة في مصر.