افتتاح فعاليات الأسبوع البيئي السادس لشباب جامعة دمنهور

افتتح  رئيس جامعة دمنهور فعاليات الأسبوع البيئي السادس لشباب جامعة دمنهور  د.عبيد صالح، الذي يقام خلال الفترة من (6 – 9 ) مايو 2017 بالتعاون مع وحدة الشباب بوزارة البيئة.

جاء ذلك بحضور وفد من وزارة البيئة ممثلا فى  الكيميائي سعد محمد زامل  مدير عام فرع جهاز شئون البيئة بمحافظة البحيرة والدكتور  وائل محمد رضا  رئيس وحدة الشباب بوزارة البيئة وعادل السنوسي منسق وحدة الشباب بالإدارة المركزية للإعلام وعادل خيرى محمود  منسق وحدة الشباب بفرع البحيرة .


بدأت  فعاليات الأسبوع البيئى السادس بكلية الزراعة بالمجمع النظرى بالأبعادية  بزراعة الأشجار  حيث قام كلا من رئيس الجامعة والوفد الممثل من وزارة البيئة وعمداء ووكلاء كليات الجامعة  وفريق الجوالة بكلية الزراعة بزراعة الأشجار داخل الحرم الجامعى .


وقد أكد  الدكتور  عبيد صالح  رئيس الجامعة على أهمية الإهتمام بالبيئة وحمايتها بما ينعكس  على الهواء والمياه والتربية والصحه ، فالمسئولية تضامنية بين وزارة البيئة والجامعة والمجتمع ككل فى الحفاظ على البيئة ويأتى هذا فى سياق الخطة الإستراتيجية للجامعة التى تولى إهتمام بالبيئة المحيطة بالجامعة من خلال أنشطة خدمة المجتمع سواء داخل أو خارج الجامعة