إيناس عبد الدايم تتراجع عن استقالتها من البرلمان

إيناس عبد الدايم
إيناس عبد الدايم
تراجعت نائبة المنصورة أستاذ الأورام بكلية الطب جامعة المنصورة د.إيناس عبد الدايم، عن تقديم استقالتها من عضوية البرلمان احتجاجا على ما وصفته من تخاذل البرلمان في مساندتها في مطلبها الذي وصفته بالعادل في إقالة رئيس الجامعة مقابل تعهد الغالبية من النواب الوقوف إلى جانبها حتى النهاية في معركتها العادلة.
كانت د.إيناس عبد الدايم قد عقدت مؤتمراً صحفيا في المركز الصحفي وتوعدت رئيس الجامعة في أسلوب تحدى بعزلة من منصبه بما تحمله من مستندات ووثائق تدينه معلنه أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من أساء إليها في الصحف ووسائل الإعلام.
 وقالت إن ما نشر ضدها ممول من عصابة الفساد التي تتصدى لها بمفردها وعاتبت البرلمان على عدم قدرته على تنفيذ توصيات تقريري لجنتي الصحة والتعليم في طلبتهما بعزل رئيس جامعة المنصورة من منصبه.
وقالت ذنبي إني أحارب الفساد وأتصدى له بناء على شكاوى وصلت إليه من 500 شخص وتقدمت بحافظة المستندات التي تثبت وقائع الفساد وقالت لذلك يتم محاربتي رغم أنني بنت الجامعة على مدار 38 عاما وأنها من أفضل أربعة أساتذة في كليات الطب في تخصص الأورام.
وقالت عبد الدايم إن هناك من ينشر تصريحات على لسان الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان دون أن يعلم شيئا عنه
وتساءلت النائبة هل يليق بمجلس النواب أن تصفه أحد الصحف الأسبوعية ببرلمان فضه المعداوى .. أن البرلمان أُهين بكل معاني الكلمة ولابد من وقفه.