سقوط عصابة استولت على 93 ألف دولار من سيدة بالقاهرة

نجحت مباحث القاهرة في ضبط عصابة مكونة من 7 أشخاص استولت على 93 ألف دولار ومشغولات ذهبية من ربة منزل بالقاهرة، بعد إيهامها بتحويل المبلغ للعملة المصرية.

 وبعرضهم على اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة اعترفوا باستدراج ضحاياهم من على الفيس بوك للنصب عليهم وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى بلاغا من "م.م.م" ربة منزل بتعرضها لسرقة 93 ألف دولار، بعد أن قام بعض الأشخاص بالنصب عليها وإيهامها بتحويل المبلغ للعملة المصرية من خلال إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأتفق معها على التقابل بأحد الطرق وتوجهت صحبة كلاً من شقيقتها "ف.م.م" وزوج الأخيرة "ى. م.أ" ولدى وصولهم اقتربت منهم سيارة ميكروباص "لم يتبينوا أرقامها" وترجل منها أشخاص "غير معلومين لديهم" اقتادوهم عنوه بداخلها واستولوا منهم على حقيبة بداخلها المبلغ المالي المشار إليه.

تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم السابع، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء هشام لطفي نائب المدير العام بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المواطنين بذات الأسلوب واقتسام المبلغ المالي فيما بينهم عقب تحويله للعملة المصرية .