قبل شهر العسل.. تعرف على الـ13 مدينة الأكثر رومانسية حول العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية
عادة ما يبحث العرسان الجدد عن وجهة متميزة لقضاء شهر العسل، كما ان ضغوط الحياة تفتر جذوة الحب بين الزوجين بعد مرور فترة طويلة على زواجهما، الأمر الذي يمكن أن ينعكس سلباً على استقرار علاقتهما الزوجية.
ومن الضرورة بمكان أن يجدد الزوجان علاقتهما ويعيدا دفء الحب إليها عبر العديد من الإجراءات، ومنها ما طرحه موقع «لازم تسافر» السياحي أكثر من 13 مكانا مليئة بالرومانسية.
 
واحتلت أمستردام المرتبة الأولى، حيث أكد الموقع انك تستطيع أن تستمتع بالوقت الرومانسي هناك وركوب الموتسيكل في شوارعها ومشاهدة المتاحف.
وجاءت في المرتبة الثانية بوينس آيرس وهى عاصمة الأرجنتين حيث تستطيع أن تسير مع شريك حياتك على أنغام الموسيقى وتستمتع بأغاني التانجو في قصر دوريجو فتعد الأرجنتين من أجمل المدن في أمريكا الجنوبية.


وتأتي كاليفورنيا في المرتبة الثالثة  فيوجد بيها ساحل كاليفورنيا في الولايات المتحدة يحتوي على مناظر خلابة و شواطئ مغطاة بالرمال ايضا يوجد بها شواطئ خلابة في لوس فيرديس.
وفي المرتبة الرابعة مدينة قرطاجية في كولومبيا، فهي مدينة ذو طابع خاص فظلت بشكلها الطبيعي الخلاب والفنادق والمنازل البوتيك "المصنوعة بالأخشاب" والعربيات التي يقودها الخيول.




واحتلت هافانا المرتبة الخامسة التي تتمتع بالهندسة المعمارية الكلاسيكية الرائعة وموسيقاتها المتميزة  وجاءت في المرتبة السادسة أيسلندا التي تتمتع بالحياة المغامرة الجميلة والتزحلق على الشلالات وتستمتع برؤية أكبر نهر جليدي في أوروبا.
ومن الدول العربية احتلت الأردن المرتبة السابعة فهي تتميز بصحراء خلابة في وادي رم وتعامد الشمس على البحر الميت ما يجعل الأجواء رومانسية للغاية. 




ثم تأتي نيو اورليانز  في المرتبة الثمانية ونيوزيلاندا في المرتبة التاسعة والبرتغال في المرتبة العاشرة  وتاورمينا في المرتبة الحادية عشر  وتايلاند في المرتبة الثانية عشر وأخيرا تركيا.