"البحر الأحمر" تحصل على المركز الأول بمسابقة أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية

حصلت محافظة البحر الأحمر على المركز الأول بمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية خلال الحفل الختامي.

 وأقيمت المسابقة اليوم تحت رعاية محافظ البحر الأحمر  اللواء أحمد عبد الله والذى قدم التهنئة لطلاب المحافظة معلنا انهم فخر لها واولياء امورهم، متمنيا لهم دوام التفوق والرفعة ولكل طلبة وطالبات المحافظة.

كما حصل على المركز الثاني محافظة القاهرة والثالث محافظة دمياط والرابع محافظة أسيوط و المركز الخامس لمحافظة الدقهلية أما المركز السادس لمحافظة قنا.

وقدم المحافظ جائزة مالية قدرها 1000 جنيه لكل طالب بالمركز الأول و750جنيه لكل طالب بالمركز الثاني و500 جنيه لكل طالب لكل من المراكز الثالث والرابع وحتى المركز السابع بالإضافة للجائزة المالية المقدمة من وزارة التربية والتعليم.


هذا وتقام المسابقة للمرة الثانية بمدينة الغردقة حيث كانت المرة الاولى فى عام 2014 م ،واكد المحافظ ان المسابقة تأتى تكريما للطلاب على تفوقهم ، مشيرا إلى أن جميع الفرق فائزة لما بذلوه من جهد للوصل إلى التصفيات النهائية، كما كرم المحافظ القائمين على إنجاح المسابقة بهذا الشكل مؤكدا ان المحافظة داعمة باستمرار للعلم والتفوق وقدم مجلس الامناء على مستوى الجمهورية وعدد من الجهات دروع لمحافظ البحر الاحمر تقديرا لما قدمه من تعاون ودعم لاحتضان هذه المسابقة .