بالفيديو .. شريف فؤاد: مؤتمر الشباب يمثل حالة من الحوار مع الدولة

 الإعلامي شريف فؤاد
الإعلامي شريف فؤاد
علق الإعلامي شريف فؤاد، على المؤتمر الدوري الثالث للشباب بالإسماعيلية قائلا:" مؤتمر الشباب أصبح يمثل حالة من الحوار بين الشباب والدولة وقطاع كبير من الشباب والمسئولين ينتظرون المؤتمر".
وأضاف "فؤاد" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "هذا الصباح" المذاع على  فضائية إكسترا نيوز اليوم الإثنين 24 ابريل، أنه من حسن الحظ أن مؤتمر الشباب بالإسماعيلية سيعقد بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء بعد حرب ضروس سالت فيها الكثير من الدماء من أجل تحرير الأرض .
وتابع :" المؤتمر سيشهد مشاركة واسعة من شباب مصر من مختلف المحافظات"، معتبرا أن مؤتمرات الشباب خلقت حالة من المشاركة المجتمعية، منوها أن مكان انعقاد المؤتمر له خصوصية حيث أنه على بعد أمتار من سيناء بوابة مصر الشرقية.
وشدد "فؤاد" علي أن مؤتمر الشباب أحدث حالة من الحراك السياسي وينتظرون خيرًا كثيرًا من المؤتمر خاصة من الناحية الاقتصادية، منوها أن نسبة التضخم في مصر وصلت لأعلى درجاتها وبالتالي لابد من وجود حلول غير تقليدية وهو ما سيعمل عليه مؤتمر الشباب في هذه الدورة.
وأوضح أن مؤتمر الشباب الدوري أصبح يمثل حالة من الحوار بين مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أن الشباب أصبحوا ينتظروا المؤتمر حتى يتواصلوا مع مسئولي الدولة  .