البورد البريطاني يعلن عن مفاجأة جديدة للمعلمين من سيناء أرض الإنجازات

أعلن مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني د.ياسر أحمد خلف، عن موافقة البورد بعد جهود كبيرة بمساعدة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب على زيادة أعداد المعلمين الأوائل في اجتياز البرنامج التدريبي معلم محترف معتمد.
وأوضح أنه بذلك سيصبح عدد من سيتلقى التدريب المجاني في الخارج اثنين من كل دورة تدريبية.
وناشد مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني المعلمين الأوائل بضرورة تحصيل المزيد من المعرفة والإلمام الجيد بقواعد اللغة الإنجليزية قبل السفر إلى لندن لأن الدراسة ستكون باللغة الإنجليزية ولأنهم سيمثلون مصر ويجب أن يكونوا على قدر المسئولي، كما وعد بتأهيلهم وإعدادهم الإعداد الجيد داخل المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بالتنسيق مع الزناتي رئيس الإتحاد  قبل السفر لمقر البورد بالمملكة المتحدة.
جاء ذلك خلال فاعليات الحفل المنعقد بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء بحضور ممثلي المجتمع المدني بالمحافظة لتسليم شهادات اجتياز دورة معلم أفضل.




وقال عصام رجب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء إننا نعيش الآن ذكرى تحرير سيناء واليوم هو بمثابة عيد ثاني للمعلمين بحضور نقيب المعلمين وممثلين البورد لتكريم أبنائنا المعلمين واعتمادهم دولياً فنحن اليوم نجنى ثمار تدريب المعلم المحترف الذي انعقد في الفترة من 5إلى 9 مارس كما تقدم رجب بالشكر نيابةً عن جميع أعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية التابعة لها للزناتي ولممثل البورد البريطاني على التسهيلات المقدمة لرفع كفاءة المعلمين.
وقال ياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء إن دعم ورعاية النقابة العامة للمعلمين برئاسة الزناتي يسهم بشكل فعال في الخدمات التي تقدمها النقابة الفرعية لأعضائها وأن حرصه على حضور فاعلياتهم يزيد من إصرارهم على تطوير كفائتهم وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالوطن وثمن عرفات دور الزناتي في التعاقد مع مؤسسة لها ثقلها الدولي مثل البورد البريطاني بمميزات لم يسبق لأحد الحصول عليها من قبل.
وفى نهاية الحفل تقدم الزناتي والدكتور ياسر خلف للدكتور محمد عبد النور استشارى اتحاد المعلمين العرب للتدريب على براعته في تنسيق التدريب وإدارته بالشكل المميز واللائق بحجم ومكانة نقابة المهن التعليمية ولعبد العظيم الشعراوي مسئول العلاقات العامة بالبورد البريطاني.