وزير الداخلية: تصفية البؤر الإرهابية على رأس أولوياتنا

عقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اجتماعًا مع عدد من القيادات الأمنية، لتقييم الأداء الأمني واستعراض المهام والأهداف الحالية.

أعرب عبد الغفار خلال الاجتماع عن تقديره لجميع رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة، وهو ما كان له بالغ الأثر في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية والتي ساهمت في القضاء على عدد من البؤر الإرهابية ومواجهة كافة أنماط الجريمة وعناصرها والخارجين عن القانون.

وأستعرض الوزير منهجية عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة التي تزخر بالتحديات الأمنية، حيث شدد على ضرورة تكثيف الأداء الأمني الميداني وتصفية جميع البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بكل حسم.

وشدد وزير الداخلية على أهمية تكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت الهامة والحيوية، في ظل التحديات الأمنية وتسيير الأقوال والدوريات الأمنية المدعومة بمجموعات مسلحة بكافة الطرق والمحاور، وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الكفيلة بحماية الجبهة الداخلية خاصةً في ظل تعاظم حجم التحديات غير المسبوقة التي تواجه الوطن.

وفى نهاية اللقاء أكد الوزير على ثقته الكاملة في عزيمة وإصرار رجال الشرطة وإيمانهم برسالتهم الوطنية وقدرتهم على اجتثاث الإرهاب وفرض الأمن والاستقرار بربوع الوطن.