رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الثلاثاء، 25 أبريل 2017 04:32 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

الخميس.. المؤتمر الدولي الرابع لكلية البنات في »عين شمس«

  • مروة فهمي
  • الجمعة، 21 أبريل 2017 - 04:39 م

    ينظم قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية البنات للأداب والعلوم والتربية بجامعة عين شمس، المؤتمر الدولي الرابع بعنوان "دور التربية والعلوم في تنمية المجتمع"، برعاية عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة، الخميس 27 أبريل بدار الهيئة الهندسية بمصر الجديدة.

    وأوضحت رقية شلبي عميدة الكلية ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يركز على التصدي للقضايا المعاصرة لتحقيق أمال وطموحات المجتمع في التنمية والتطوير من أجل حياة أفضل وخاصة فى ظل التقدم التكنولوجى والمعرفى الهائل الذى نعيشه لتحقيق هدف الجامعة فى خدمة المجتمع وتنميته.

    وأضافت أن المؤتمر يستضيف كوكبة من نجوم الفكر والسياسة من بينهم المفكر السياسي مصطفى الفقي والكاتب الأديب يوسف القعيد والشيخ أحمد ترك مدير إدارة التدريب بوزارة الأوقاف والمتحدث العسكري السابق العميد محمد سمير، والإعلامية علا بكر صاحبة مبادرة "بيك وبيها هنبنيها".

    كما أشارت مي حلمي وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن المؤتمر يهدف لإلقاء الضوء على استخدامات وتطبيقات العلوم الحديثة في تنمية وتطوير المجتمع وتحسين دور المؤسسات التربوية وتفعيل دور المرأة المصرية في تنمية وتطوير المجتمع ونشر الثقافة والمعرفة القائمة على البحث العلمى والإبتكار فى المجتمع بمختلف فئاته.