رئيس مجلس الإدارة : ياسر رزق | رئيس التحرير التنفيذي : علاء عبدالهادي

القاهرة - الأحد، 30 أبريل 2017 06:38 م

رئيس مجلس الإدارة
ياسر رزق
رئيس التحرير التنفيذي
علاء عبدالهادي

لطيفة تكشف أسرار ألبومها الجديد مع "عائشة"

  • أحمد السنوسي
  • الجمعة، 21 أبريل 2017 - 04:08 م

    حلت النجمة العربية لطيفة ضيفة علي برنامج "عائشة"، الذي يعرض علي شاشة القناة "التاسعة التونسية"، وتحدثت لطيفة عن بداية رحلتها مع الفن، انطلاقا من تونس وصولا إلي مصر، وكشفت عن الصدفة التي جمعتها بالملحن الكبير بليغ حمدي والشاعر عبد الوهاب محمد، الذين تبنوا موهبتها واستمروا في دعمها فنيا حتي احتراف الفن بعد أن ثقلت موهبتها، وقالت أن أبرز ما تأثرت بهم فنيا رتيبة حفني وسيد مكاوي وكمال الطويل.
    ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد البرنامج لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، واكدت أن مسيرتها احتوت علي الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة أن عائلتها ساندتها بقوة في مسيرتها، خاصة والدتها التي كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.
    كما تحدث لطيفة عن تجاربها في التمثيل، ومنها التجربة السينمائية الوحيدة مع المخرج يوسف شاهين، من خلال فيلم "سكوت هنصور"، وكذلك تجربة "حكم الرعيان" مع منصور رحباني، وصولا إلي أخر أعمالها مسلسل "كلمة سر"، مع هشام سليم وحسن يوسف.
    وقالت أنها نالت الكثير من التكريمات والجوائز علي مسلسل "كلمة سر" ، وأكدت أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع نفس السيناريست أحمد عبد الفتاح، موضحة أن الاستمرارية هي سر النجاح.
    وحول ما تردد عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم كاظم الساهر، قالت لطيفة أن علاقتهم كانت مقتصرة علي حدود العمل فقط، مشيرة أنها دائما في أي عمل فني يجمعها بأي فنان أخر تكثر حوله الشائعات.
    فيما تحدثت لطيفة عن الأزمة الأخيرة بينها وبين الجزائرية فله ، والتي قالت أن لطيفة أكثر فنانة تتعاطي الخمور، ونفت لطيفة ذلك تماما، مؤكدة انها طوال حياتها لم تشرب سيجارة واحدة او خمر، وقالت "فلة ربنا يلطف بيها"، كما دعتها الي القيام سويا بتحليل دم لكي يعرف الناس من هو الذي يتعاطي الخمر.
    وعن ألبومها الجديد أكدت لطيفة أنها بصدد التحضير لألبوم يضم 8 أغنيات جديدة، منهم أغنية "ياللي" التي طرحت مؤخرا مع الفنان الشعبي أحمد شيبة، إضافة إلي إعادة أغنية "لما راح الصبر منه" للفنانة شريفة فاضل، مشيرة أن هذا تنفيذا لرغبة عدد كبير من محبيها، بعد أن قامت بعمل استفتاء علي موقعها.

    وإجابة علي سؤال عائشة بأن لطيفة صعدت علي مسرح قرطاج عام 2008 بقرار وزاري، قالت لطيفة ان جميع من يصعدوا علي مسرح قرطاج يصعدون بقرار من الوزارة المشرفة علي الحدث، وقالت أن هناك من حاربها ولا يزال يحاربها حتي الأن، مؤكدة أنها من الفنانين القلائل الذين لا تدعمهم أي قناة أو أشخاص أو أموال، مثلها مثل صديقها النجم صابر الرباعي.